X
:آخر الأخبار
حلب..تعليق صلاة الجمعة حفاظاً على الأرواح      بحضور مسؤول حزب الله في "نُبُّل" وقناة "المنار".. الميليشيات الكردية تستعرض جثث الثوار في شوارع "عفرين"      الجيش اللبناني يجرح 3 أطفال من عائلة واحدة في هجومه على عرسال      ريف حمص المحاصر.. مقتل 50 مدنيا وإصابة ضعفهم خلال شهري الهدنة      الجيش اللبناني يعلن مقتل أمير للتنظيم في عرسال      واشنطن: نعرف من يسيطر على حلب ولا عذر لمن يقتل الأطفال بالبراميل المتفجرة      محمد المصري.. صاروخ فراغي بتر يده وهشّم قدمه في إدلب      الصليب الأحمر: حلب على شفا كارثة إنسانية      نادي أمريكا المكسيكي يحرز لقب دوري أبطال الكونكاكاف      الهيئة العامة للائتلاف تبدأ اجتماعاتها لمناقشة تطورات جنيف والوضع الميداني      حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة      حمص.. تشييع 20 من قتلى النظام "مجهولي الهوية"      محطة "CNN" تكشف دور حزب الله في تمويل الحرب السورية من خلال المخدرات      دعا واشنطن وموسكو لمبادرة عاجلة.. دي ميستورا: هناك سوري يقتل كل 25 دقيقة      القرداحة.. مصرع كبير قياديي مليشيا الدفاع الوطني في عموم المنطقة الجنوبية     
    شارك الهاش تاغ لفضح اجرام الأسد #Save_Aleppo
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    980
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني