X
:آخر الأخبار
رغم منع دخول أعضاء الائتلاف ..مصر تستقبل الجربا      إطلاق نار على "رَجل هيئة" يثير جدل تسليحها بالسعودية      الشرطة البريطانية تبحث عن عائلة يعتقد توجهها إلى سوريا      بين السنّة وشركائهم في سوريا.. رئيس التحرير      وسائل إعلام: القارب الذي غرق بالأمس بالمتوسط كان يحمل نحو 900 مهاجر وليس 700      أسبوع بلا كهرباء يعيد اليمنيين إلى زمن "المذياع"      "زمان الوصل" تنشر أسماء مطلوبين للاحتياط في جبلة      مصادر: تراجع الاهتمام بالأزمة السورية والائتلاف أحد الأسباب      معتقل سابق: شهر في الأمن العسكري كألف سنة مما تعدون      تقرير يوثق استخدام نظام الأسد للكيماوي 87 مرة مخترقا الـ(2118)      البراميل تتساقط على حلب منذ الصباح والحصيلة حتى الآن 10 مدنيين      الحافظ يقول إن استقالته من المؤقتة جاءت تجنبا للازدواجية بعد فوزه رئيسا للتجمع الوطني الحر      الائتلاف يسقط عضوية "الحراكي" والأخير ينفي      العراق.. أكثر من 90 ألف شخص فروا من الأنبار      حين تتحول حدائق الوطن إلى مقابر لأبنائه.. "ريحان" يفوز بجائزة أول مهرجان سينمائي في حمص المحاصرة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    499
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير