X
:آخر الأخبار
حلب.. "مبادرة إنسانية" لإخلاء المصابين والمدنيين من الأحياء المحاصرة إلى الريف الشمالي      مقتل مستشار عسكري روسي برتبة عقيد في مدينة حلب      وسط تضارب الروايات عن سببها.. سلسلة انفجارات تدوي في مطار المزة      الطيران التركي يقصف مواقع تنظيم الدولة بالقرب من مدينة الباب      النظام يضيق الخناق على حلب المحاصرة وميليشياته تنفذ أعمالا انتقامية فيها      بيونسيه تتصدر ترشيحات جوائز جرامي الموسيقية      السجن 5 سنوات لرجل من الباهاما تلصص على البريد الإلكتروني للمشاهير      مونديال الأندية لكرة القدم.. غياب عربي للمرة الثانية على التوالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    253
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني