X
:آخر الأخبار
وفق المنهاج "الثوري".. 32 ألفا يتقدمون لامتحانات الشهادتين في الداخل      إقرارا بفشل عملية مشفى الجسر.. النظام يعزل قائده العسكري في إدلب      موالو النظام في قرى البادية السورية يهربون من شبح التنظيم      بالصور.. صفحة ثورية تكشف فبركات الأمن العسكري في جبلة      الأولى من نوعها.. مظاهرات في مهد الثورة تندد بجمود الجبهة الجنوبية      ماوراء كواليس "مؤتمر كازخستان" للمعارضة السورية ووجهة نظر نذير الحكيم      دي مستورا يلتقي الائتلاف والحكومة المؤقتة و"فصائل".. وهذه التفاصيل      قطار الماني يشد شاب تحت عجلاته 3 كم      رغم طرد "طرد احمد ياسر" لخويا يتماسك امام السد في دوري ابطال اسيا      تعرف على مخاطر تناول الشيبس      رغم دفع فدية "2مليون بيزو" .. قتلها خاطفوها      تعرف على فوائد التفاح السحرية      "مخدرات وخمر وحفلات أعياد ميلاد" داخل سجن مصري      فيديو : تخيل معنا كيف سيبدو "جهاز جالكسي نوت 5 إدج "      آبل تبحث عن تقنية جديدة لبطارية آي فون     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    098
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير