X
:آخر الأخبار
لايقاع بسعودي سرق (مليون و300 ألف ريال)      شترط على عريس ابنته تخفيض وزنه 55 كيلو جراما      ول فيديو مسرّب لهاتف IPHONE 6S      بكتريا نادرة تلتهم خلايا المخ      سيلين ديون: زوجي يريد الموت بين ذراعي      هدف ميسي في بايرن ميونيخ الأفضل أوروبياً في 2015      وإن فعلت روسيا... أمريكا لن تتخلى عن الأسد*      بالفيديو والصور: شعارات نازية وتهديد للاجئين السوريين في مدينة دانماركية      "الائتلاف" يبدأ الجمعة جلسة طارئة تستمر ثلاثة أيام      أتراك يطردون سوريين من منازلهم في اسطنبول      15 مليون دولار تكشف "صراع" شراء قمح المناطق المحررة      أشهر ناجية من 11 أيلول قتلها السرطان اليوم      12 ألف يتيم في الغوطة الشرقية جراء قصف النظام السوري والمعارك المستمرة      تركيا.. القبض على 17 شخصاً يعتزمون العبور إلى سوريا      بكين 2015.. "بولت" يتوج بذهبية سباق 200 متر     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    299
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني