X
:آخر الأخبار
آقبيق.."جنيف3" مايزال بعيدا      حلب..انتحاريان دولاويان يفجران نفسيهما في "مارع"      الأمم المتحدة تحذف 18 ألف محاصر من قائمة المساعدات في "اليرموك" والرابطة الفلسطينية تستنكر      مقتل 8 أشخاص في قصف للتحالف على سيارة تابعة للنصرة بإدلب      لدغة "عقرب" ترفع قتلى النظام وجرحاه إلى 50.. واغتنام قاعدة "كونكرس" وأسلحة وذخائر      "عمليات فتح حلب" تبدأ المرحلة الثانية من استهداف "نبل" و"الزهراء" نصرة للزبداني      النظام يتوعد "بقين" بمجزرة.. والأهالي يناشدون "دي مستورا"      21 ألف اسم.. حمل القائمة الكاملة للفارين والمنشقين عن جيش الأسد      الحكم بالإعدام على 8 من رموز القذافي بينهم سيف الإسلام      الإمارات تزيد أسعار البنزين 24%      قصة أصغر قاتلَين في تاريخ أميركا...سيفرج عن أحدهما اليوم      "الدولة" يسيطر على "الدوة" بريف حمص وأنباء عن مقتل لواء وعقيد      مبعوث أمريكي جديد إلى سوريا.. وواشنطن تلتزم بالحل السياسي دون الأسد      معركة "سهل الغاب".. انهيار جماعي لمواقع النظام أمام تقدم سريع جدا لـ"جيش الفتح"      خطاب الأسد والمهمة المستحيلة.. ريما فليحان     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص

    حمص - زمان الوصل | 2013-08-29 00:00:00
    النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص
    جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

    علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

    وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

    وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

    وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

    وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

    من البلد


    بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
    2013-08-29
    أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    558
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني