English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       ياسمين بنشي لــ"زمان الوصل": "أحرار الشام" عاملتني بشكل جيد حتى نلت براءتي      النص الكامل لقراراتها... "الهيئة السياسية" ترسم دوائر العلاقات الخارجية للائتلاف وتستفهم من غليون سبب "هجومه الإعلامي"      امريكا تعبر عن خيبة أمل ازاء اتفاق المصالحة الفلسطيني      أمير سعودي يدعو دول الخليج لاكتساب المعرفة النووية لمواجهة تهديد إيران      الحسكة..مسلحو "pyd" يردّون على مقتل عنصرين لهم بتطويق "ظهر العرب"      اتفاق فلسطيني ينهي سبع سنوات من الاتقسام في غزة      حاليا "الدولة" ليست هدفنا .. أردوغان يؤكد دخول قافلة عسكرية تركيا إلى داخل سوريا      ما الفرق بين ديكتاتورية "النظام" وديمقراطية الائتلاف؟!*      إطلاق سراح ياسمين بنشي      الوليد بن طلال يلتقي أطفالا سوريين في مخيم الزعتري      امرأة لتمثيل الائتلاف في النرويج ومشروع سفير له بكرواتيا      أول مرشح لرئاسيات 2014.. منحبكجية بشار يسخرون من "حجار"، ومعارضوه يحورون الشعارات لـ"تناسب المرحلة"!      "أعلى ما بخيلكم اركبوه".. صحيفة موالية تكشف السرّ وراء رفع سعر ليتر البنزين      الجبهة الإسلامية وهيئات أخرى تعاجل "الإسلامي السوري" ببيان انسحاب      الجربا في السعودية: مسرحية انتخابات الأسد تغلق الباب أمام أي حل سياسي

 

النظام ينقل الكلية "الحربية" إلى جامعة "البعث" في حمص


 محلي

2013-08-29

 
النظام ينقل الكلية

جامعة البعث وتمثال حافظ الأسد وهو الأضخم في حمص

 
علمت "زمان الوصل" من مصادر في مدينة حمص أن سلطات النظام استقدمت وحدات من الجيش إلى مباني جامعة البعث، وعملت على تجهيز الملاجئ الخاصة ضمنها لاستخدامها في حال حدوث أي هجوم.

وقالت المصادر إن طلاب وموظفي الجامعة تلقوا أوامر بالقدوم إلى الجامعة والإستمرار بدوامهم وكأن شيئا لم يكن، علماً أن الجامعة تشهد امتحانات الدورات التكميلية لكافة السنوات.

وفي السياق نفسه أفاد سكان في المدينة نقلا عن أوساط المؤيدين بأن النظام ينوي استقدام عناصر الجيش من الثكنات العسكرية لإيوائه ضمن مبان حكومية.

وأشاروا إلى نية النظام نقل طلاب ومدربي الكلية الحربية والقوات المتواجدة أولاً، كونها إحدى قلاع النظام التي يستخدمها في قصف الأحياء المحاصرة والريف القريب.

وتوقع السكان أن تكون بعض المدارس ووحدات السكن الجامعي في مخيم الوافدين هي المناطق التي ستلجأ إليها قوات الأسد، بالتزامن مع أنباء تؤكد إخلاء بعض الوحدات السكنية من بقايا الطلاب، ذلك أن المدينة الجامعية غير ممتلئة، لأن الموسم الدراسي لم يبدأ بعد.

من البلد


بشار يستأنف احتلال المدارس والممتلكات الخاصة لصالح قواته، "تمويها" على الضربة المرتقبة
2013-08-29
أكد ناشطون قيام نظام بشار الأسد باتخاذ مدارس ومبان تجارية كمراكز عسكرية وأمنية مؤقتة، ريثما ينجلي غبار الضربة التي يستعد الغرب لشنه ضده. وقال هؤلاء أن وزارة التربية في حكومة بشار أصدرت تعميما إلى جميع المدارس...     التفاصيل ..



حمص - زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
784
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website