أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الجنوبية" تنأى عن "فتح الجنوب" وتعتبره قوة "غير وطنية"

قالت الجبهة في بيانها أنها "الممثل الشرعي للجيش الحر في جنوب البلاد"

أعلنت قيادة "الجبهة الجنوبية" التي تضم كبرى فصائل الجيش الحر في حوران أنها "تنأى بنفسها عما يسمى جيش الفتح –المنطقة الجنوبية".

واعتبرت الجبهة في بيان لها أن "جيش فتح المنطقة الجنوبية قوة غير وطنية تسعى لفرض أجندتها المشبوهة على الشعب السوري وتعمل على تغييب إرادته الحرة وعلى النقيض من آماله وطموحاته".

وجاء في البيان أن "الجبهة الجنوبية ستقف بحزم وبجميع مكوناتها ضد جيش الفتح حال قيامه بأية تحركات أو تجمعات لا تلبي طموحات الشعب السوري وبأية تحركات يمكن أن تخل بالقيم الوطنية الجامعة وستكون يدا واحدة ضد أي اعتداء على أحد مكوناتها".

وأضافت الجبهة في بيانها أنها "الممثل الشرعي للجيش الحر في جنوب البلاد وأن على جميع القوى الوطنية التي تضع نصب أعينها الحرية الحقة للشعب السوري ضمن دولة سورية واحدة لجميع السوريين أن تلتزم بالمبادئ التي تنتهجها في تحقيق الحرية والكرامة والمواطنة وفي سيادة الإرادة الحرة للشعب السوري".

وأصدرت الفصائل المنضوية في قيادة الجبهة الجنوبية ومن بينها الجيش الأول وفرقة صلاح الدين بيانات مستقلة تصب في الخانة نفسها التي طرحتها قيادة الجبهة في بيانها.





زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (59)

خبير كلاب

2015-06-22

أحسنتم يا أبطال وهذا عشم .... ابن .... بشار أسد فيكم, تناحروا وتفرقوا حتى .. .. بشار أسد ابو اللي .. وأمهاتكم .. ... والله وتالله مرة بعد مرة تثبتون أنكم أهل لثقة بشار فيكم, ومرة أخرى تثبتون أنكم سوريين حقيقيين لا تستحقوا أكثر من صرماية بشار على رؤوسكم. سيروا وبقية البهائم من ورائكم..


333

2015-06-22

... الحر العميل للأمريكان والردن يتهم جيش الفتح والفصائل الأسلامية بالعمل ضد مصلحة الشعب السوري ماهي انجازتكم غير سرقة أنتصارات المجاهدين الحقيقين.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي