أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تعابير وجه أسماء الأسد تفصح عن كل شيء


يقولون إن الصورة أبلغ من آلاف الكلمات، إلا أن هذه الصورة تختصر الكثير ببضع كلمات.

فتعابير التردد والجمود الظاهرة على وجه زوجة الرئيس السوري المجرم بشار الأسد تتحدث عن كل شيء:

"بالطبع أنا أدعم زوجي، بالطبع إنني أكره كل دقيقة من ذلك" .

أسماء الأسد، المولودة في بريطانيا، اكتفت بالمشاهدة فقط، بينما كان زوجها يعطي الأوامر بقتل الآلاف من شعبه في محاولة منه للتشبث بالسلطة. هذه المرأة نشأت في أكتون، غرب لندن.

أما الآن، فأنا متأكد من أنها تتمنى لو تقايض كل القصور وحياة البذخ في مقابل رجل من بريطانيا يُظهر لها قيمة التسامح التي لا تقدر بثمن.

ترجمة: المترجمون السوريون الأحرار عن Express
(113)    هل أعجبتك المقالة (90)

أبو محمد

2012-03-08

سيدتى الجميله قريبا وليس بعيدا ستلبسين السواد كما لبسته أمهات وزوجات شهداء سوريا و اللذين قتلهم زوجك ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.


سعيد الشيخ

2012-03-08

سيدتي منذ يومين داس أحد شبيحة زوجك بحذائه على رأس طفل من بابا عمرو وجاء زميله الآخر وذبح الطفل دون أن يشفق على صراخه... تخيلي أن هذا الطفل طفلك ويستنجد بك والسكين تحز رقبته... حتما لن تستطيعين أن تتخيلي مقدار الألم الذي ستعانينه... سيدتي: إن لهذا الطفل أم أيضاً!.


ان كانت من معدن جيد عليها

2012-03-08

ان كانت اسماء من اب وام ذات اصالة واصل سوري عليها قتله لهذا المجرم ...عليها دس السم ..بأي طريقة تخليص الشعب من هذا المجرم الارهابي الخائن السفاح........اصلا حرام زواجها من هذا النصيري الطائفي الذي لايعرف اخلاق او دين او ضمير ...هو وحش بهيكل بشر انظر الى ابتسامته كم هو وحش.


2012-03-09

.......... فيكم وبهيك ثورة ... شو هالتفاهة.


مالك

2012-03-09

الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ - سورة النور الآية 26 اية - أية 26 الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ قَالَ اِبْن عَبَّاس : الْخَبِيثَات مِنْ الْقَوْل لِلْخَبِيثِينَ مِنْ الرِّجَال وَالْخَبِيثُونَ مِنْ الرِّجَال لِلْخَبِيثَاتِ مِنْ الْقَوْل . وَالطَّيِّبَات مِنْ الْقَوْل لِلطَّيِّبِينَ مِنْ الرِّجَال وَالطَّيِّبُونَ مِنْ الرِّجَال لِلطَّيِّبَاتِ مِنْ الْقَوْل - قَالَ - وَنَزَلَتْ فِي عَائِشَة وَأَهْل الْإِفْك وَهَكَذَا رُوِيَ عَنْ مُجَاهِد وَعَطَاء وَسَعِيد بْن جُبَيْر وَالشَّعْبِيّ وَالْحَسَن الْبَصْرِيّ وَحَبِيب بْن أَبِي ثَابِت وَالضَّحَّاك وَاخْتَارَهُ اِبْن جَرِير وَوَجَّهَهُ بِأَنَّ الْكَلَام الْقَبِيح أَوْلَى بِأَهْلِ الْقُبْح مِنْ النَّاس وَالْكَلَام الطَّيِّب أَوْلَى بِالطَّيِّبِينَ مِنْ النَّاس فَمَا نَسَبَهُ أَهْل النِّفَاق إِلَى عَائِشَة مِنْ كَلَام هُمْ أَوْلَى بِهِ وَهِيَ أَوْلَى بِالْبَرَاءَةِ وَالنَّزَاهَة مِنْهُمْ وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى \" أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ \" وَقَالَ عَبْد الرَّحْمَن بْن زَيْد بْن أَسْلَم : الْخَبِيثَات مِنْ النِّسَاء لِلْخَبِيثِينَ مِنْ الرِّجَال وَالْخَبِيثُونَ مِنْ الرِّجَال لِلْخَبِيثَاتِ مِنْ النِّسَاء وَالطَّيِّبَات مِنْ النِّسَاء لِلطَّيِّبِينَ مِنْ الرِّجَال وَالطَّيِّبُونَ مِنْ الرِّجَال لِلطَّيِّبَاتِ مِنْ النِّسَاء وَهَذَا أَيْضًا يَرْجِع إِلَى مَا قَالَهُ أُولَئِكَ بِاللَّازِمِ أَيْ مَا كَانَ اللَّه لِيَجْعَل عَائِشَة زَوْجَة لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَّا وَهِيَ طَيِّبَة لِأَنَّهُ أَطْيَب مِنْ كُلّ طَيِّب مِنْ الْبَشَر وَلَوْ كَانَتْ خَبِيثَة لَمَا صَلَحَتْ لَهُ لَا شَرْعًا وَلَا قَدَرًا وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى\" أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ \" أَيْ هُمْ بُعَدَاء عَمَّا يَقُولهُ أَهْل الْإِفْك وَالْعُدْوَان \" لَهُمْ مَغْفِرَة \" أَيْ بِسَبَبِ مَا قِيلَ فِيهِمْ مِنْ الْكَذِب \" وَرِزْق كَرِيم \" أَيْ عِنْد اللَّه فِي جَنَّات النَّعِيم وَفِيهِ وَعْد بِأَنْ تَكُون زَوْجَة رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْجَنَّة قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن مُسْلِم حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْم حَدَّثَنَا عَبْد السَّلَام بْن حَرْب عَنْ يَزِيد بْن عَبْد الرَّحْمَن عَنْ الْحَكَم بِإِسْنَادِهِ إِلَى يَحْيَى بْن الْجَزَّار قَالَ : جَاءَ أُسَيْر بْن جَابِر إِلَى عَبْد اللَّه فَقَالَ لَقَدْ سَمِعْت الْوَلِيد بْن عُقْبَة تَكَلَّمَ الْيَوْم بِكَلَامٍ أَعْجَبَنِي فَقَالَ عَبْد اللَّه : إِنَّ الرَّجُل الْمُؤْمِن يَكُون فِي قَلْبه الْكَلِمَة الطَّيِّبَة تَتَجَلْجَل فِي صَدْره مَا يَسْتَقِرّ حَتَّى يَلْفِظهَا فَيَسْمَعهَا الرَّجُل عِنْده يَتْلُهَا فَيَضُمّهَا إِلَيْهِ وَإِنَّ الرَّجُل الْفَاجِر يَكُون فِي قَلْبه الْكَلِمَة الْخَبِيثَة تَتَجَلْجَل فِي صَدْره مَا تَسْتَقِرّ حَتَّى يَلْفِظهَا فَيَسْمَعهَا الرَّجُل الَّذِي عِنْده يَتْلُهَا فَيَضُمّهَا إِلَيْهِ ثُمَّ قَرَأَ عَبْد اللَّه \" الْخَبِيثَات لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَات لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ\" الْآيَة وَيُشْبِه هَذَا مَا رَوَاهُ الْإِمَام أَحْمَد فِي الْمُسْنَد مَرْفُوعًا \" مَثَل الَّذِي يَسْمَع الْحِكْمَة ثُمَّ لَا يُحَدِّث إِلَّا بِشَرِّ مَا سَمِعَ كَمَثَلِ رَجُل جَاءَ إِلَى صَاحِب غَنَم فَقَالَ اُجْزُرْ لِي شَاة فَقَالَ اِذْهَبْ فَخُذْ بِأُذُنِ أَيّهَا شِئْت فَذَهَبَ فَأَخَذَ بِأُذُنِ كَلْب الْغَنَم \" وَفِي الْحَدِيث الْآخَر \" الْحِكْمَة ضَالَّة الْمُؤْمِن حَيْثُ وَجَدَهَا أَخَذَهَا \" . >> تفسير ابن كثير.


أبو محمد الحمصي

2012-03-10

مانك مضطرة تسايري جوزك السفاح وتجي معو !!! أعلني انشقاقك عنو وخدي ولادك وطلبي الطلاق.. بشار مانو سليل عائلة ملكية عريقة ولا حتى منتخب شعبيا..


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي