X
:آخر الأخبار
خلال أسبوعين في حلب.. مقتل 26 من الحرس الثوري الإيراني      تقرير يوثق 14 انتهاكا بحق الإعلاميين في سوريا خلال الشهر الماضي      مرشحة لجائزة "البوكر".."معبد أنامل التحرير" رواية مصرية تتحايل بالخيال على النظام الديكتاتوري      الزائدة تبعد مدرب ليفربول عن لقاء سندرلاند      بينهم "لواء".. مقتل 13 ضابطا في ريف حلب يرفع قتلى الإيرانيين إلى 156 بعد العدوان الروسي      موجة النزوح في حلب ودرعا تُقلق الأوروبيين وهولندا تقر بالتقاعس      خريطة توضح تقاسم السيطرة في حلب وريفها حتى مساء يوم أمس      تفاصيل الساعات الأخيرة.. "حوران" على "صفيح ساخن" وأزمة إنسانية تلوح بالأفق      "المعلم" يتوعد السعودية بـ"الصناديق الخشبية"      أزمة النازحين من حلب وريفها تتفاقم.. وتركيا تواصل إغلاق المعبر      الجامعات حلبة جديدة للاتهامات.. "حلب الحرة" تضيّع حلم الشباب الثائر والمؤقتة ترد      انتحار نازح في ريف حمص الشمالي      بينها قوات من مصر والأردن.. "سي ان ان": 150 ألف جندي يتدربون في السعودية لمكافحة "الدولة" في سوريا      روسيا: سنقترح خططا جديدة لاستئناف "محادثات السلام" تشمل وقف إطلاق النار      أردوغان: ادعاءات روسيا بشأن تحضيرات تركية لاقتحام سوريا مثيرة "للضحك"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الإبراهيمي يؤيد "جمهورية جديدة" في سوريا، ويحذر من "صومال كبير" فيها

    زمان الوصل | 2013-12-03 00:00:00
    الإبراهيمي يؤيد "جمهورية جديدة" في سوريا، ويحذر من "صومال كبير" فيها

    أعرب المبعوث الخاص إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي، الاثنين، عن تأييده لقيام "جمهورية جديدة" في سوريا سيحدد السوريون طبيعتها، حسب قوله.

    وقال الإبراهيمي في مقابلة مع شبكة التلفزيون السويسرية العامة (آر تي أس) "برأيي المتواضع، هذا يجب أن يفضي إلى نظام جمهوري ديمقراطي جديد غير طائفي في سوريا، ما يفتح الباب أمام ما أسميه الجمهورية السورية الجديدة".

    وأضاف "من حق السوريين أن يقرروا ما هو هذا النظام الجديد الذي سيسود في بلادهم، وما طبيعة الجمهورية الجديدة التي ستبصر النور".

    ودعا الإبراهيمي إلى "تسوية سريعة" للنزاع" وإلا "فإنه سيكون لدينا صومال كبير مع زعماء حرب وأمراء من كل الأنواع سيتقاسمون البلد"،لكنه اعتبر أن "السوريين يريدون الحفاظ على وحدة بلدهم"، في حين أن "المنطقة والعالم بحاجة إلى سوريا موحدة".

    التعليقات (1)
    نيزك سماوي
    2013-12-03
    الآن أصبحت مبعوث غير محايد بنظر العصابة الأسدية ؟ فعندما تكون محايد ومقبول لدى العصابة الأسدية يجب أن تقول جمهورية الأسد الأبدية فتكون لست محايد بنظر العصابة الأسدية بل تصبح شريف ووطني وعربي أصيل وهلم جرى من أوصاف .... أنت بتصريحك هذا نسفت كل دولة الأسد الأبدية بقولك جمهوية جديدة بسوريا فهذا يعني نهاية جمهورية الأسد الطائفية المجرمة الخائنة العميلة الواطية المنحطة القذرة الوسخة الزنديقة الفاسدة ......ألخ من اليوم وطالع رح تبدأ أبواق العصابة بالتهجم على الإبراهيمي المبعوث الدولي لأنه قال كلمة حق وسوف تبدأ الأبواق والكلاب النبيحة بالنبيح والعواء في إذاعات العصابة الأسدية او صحفها أو عبر أبواقها الماجورين في لبنان في النهار والمنار والميادين وغيرها من امكان التشبيح والتضليل والتزيف والتضليل التابعة لإيران وللعصابة الأسدية المجرمة ، لن تعود أحلام الأسد وعصابته بتوريث القرد الصغير عرش الجمهورية السورية كما ورثها المجرم المقبور حافر الوسخ الى مجرم الحرب والمجرم العالمي اقذر مجرم عرفته البشرية لبشار الوسخ ، إقتربت نهايتكم أيها القتلة المجرمين وإقتربت ملاحقتكم الدولية والسورية على جرائمكم الوحشية البشعة التي إقترفتوها بحق الشعب السوري ولن يشفي الشعب السوري غليله حتى يراكم معلقين من رقابكم على حبال المشانق في ساحات المحافظات السورية كلها لتنالوا جزائكم العادل والمحتوم على جرائمكم التي لا تعد ولا تحصى وهيا هي الأمم المتحدة بدأت عملها لإحالتكم على المحاكم الدولية وغن لم تستطيع فالمحاكم السورية جاهزة لمحاكمتكم على جرائمكم لن تفلتوا من يد العدالة أبدا أيها المجرمين الأوباش
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    434
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني